الأربعاء 8 مايو 2024 مـ 05:05 مـ 29 شوال 1445 هـ
أي خبر
أي خبر
أي خبر
رئيس مجلس الإدارةشريف إدريسرئيس التحريرمحمد حسن
إطلاق المنظومة الإلكترونية لطلبات التصالح في مخالفات البناء.. غداً التربية والتعليم تعلن انطلاق المسابقة الوطنية لشباب المبتكرين من طلاب التعليم ما قبل الجامعي غدا الثلاثاء هيئة الرعاية الصحية تطلق فاعليات المؤتمر العلمي الأول لفرع الهيئة العامة للرعاية الصحية بالإسماعيلية الصحة تكثف الخدمات الطبية والتوعوية بالحدائق والمتنزهات بجميع محافظات الجمهورية مواقع إستلام القمح تفتح أبوابها أمام المزارعين خلال إجازة شم النسيم مصر تحذر من مخاطر عملية عسكرية إسرائيلية محتملة بمنطقة رفح الفلسطينية وزير الزراعة يترأس اجتماعات الجمعية العمومية للمركز العربي لدراسات المناطق الجافة والأراضي القاحلة ” أكساد ” بالعاصمة السعودية الرياض ”الطرق والكباري” : تخصيص خط ساخن وأرقام هواتف وواتساب لتقي شكاوى وبلاغات المواطنين بشأن تأمين سلامة الطرق ومنع التعديات عليها رئيس الوزراء يهنئ أبناء مصر الأقباط داخلها وخارجها بمناسبة الاحتفال بعيد القيامة المجيد ”الرعاية الصحية” تعلن نجاح مجمع الإسماعيلية الطبي كأول مجمع طبي مصري متكامل شكري يستقبل وزير خارجية فرنسا شائعة.. إصدار قرار بإتمام صفقة بيع محطة جبل الزيت لتوليد الكهرباء بطاقة الرياح لمستثمرين أجانب بقيمة لا تتناسب مع ما تم إنفاقه...

غياب إبراهيم عيسى عن «القاهرة والناس».. والقناة تذيع حلقة مسجلة

تغيب الإعلامي إبراهيم عيسى، مقدم برنامج «مع إبراهيم عيسى» على شاشة قناة «القاهرة والناس» عن تقديم حلقة اليوم الثلاثاء من البرنامج، وترددت أقاويل عن منعه من الظهور على خلفية ما طالب به مجلس النواب أمس بمراجعة الوضع القانوني للقناة والبرنامج.

مصدر مسئول بالبرنامج أوضح أن الأمر ليس له علاقة تمامًا بما حدث أمس، وأن سبب غياب «عيسى» أننا لدينا مجموعة حلقات مسجلة يتم إذاعتها تباعًا.

وذكر المصدر أن إدارة القناة لم تبلغنا بأي شيء، وأن الأمور تسير بشكل طبيعي للغاية، ونحن مستمرون في جدولنا.

وأشار المصدر إلى أن الإعلامي إبراهيم عيسى مشغول بشيء آخر، وتم إذاعة حلقة مسجلة من البرنامج اليوم وأمس، مشيرًا إلى أنه في حالة وقف البرنامج من قبل البرلمان، فإن ذلك سيكون سابقة تاريخية لم تحدث من قبل في تاريخ البرلمان المصري، وأن الحملة التي يشنها البرلمان على البرنامج وعلى إبراهيم عيسى هي سابقة أولى من نوعها.

يذكر أن الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، كلف الحكومة ببحث الوضع القانوني لقناة القاهرة والناس، التي وصفها بأنها تقدم تفاهات، ويصل بها التجاوز إلى حد تهديد الأمن القومي للبلاد.

وطالب في الجلسة العامة أمس الإثنين من المستشار مجدي العجاتي، وزير الشئون القانونية ومجلس النواب، بمراجعة حلقة قانون بناء الكنائس للإعلامي إبراهيم عيسى، والادعاء بأن القانون يمنع الأقباط من رفع الصلبان على الكنائس بما يعد فتنة واضحة.