الإثنين 6 مايو 2024 مـ 11:25 صـ 27 شوال 1445 هـ
أي خبر
أي خبر
أي خبر
رئيس مجلس الإدارةشريف إدريسرئيس التحريرمحمد حسن
وزير الزراعة يترأس اجتماعات الجمعية العمومية للمركز العربي لدراسات المناطق الجافة والأراضي القاحلة ” أكساد ” بالعاصمة السعودية الرياض ”الطرق والكباري” : تخصيص خط ساخن وأرقام هواتف وواتساب لتقي شكاوى وبلاغات المواطنين بشأن تأمين سلامة الطرق ومنع التعديات عليها رئيس الوزراء يهنئ أبناء مصر الأقباط داخلها وخارجها بمناسبة الاحتفال بعيد القيامة المجيد ”الرعاية الصحية” تعلن نجاح مجمع الإسماعيلية الطبي كأول مجمع طبي مصري متكامل شكري يستقبل وزير خارجية فرنسا شائعة.. إصدار قرار بإتمام صفقة بيع محطة جبل الزيت لتوليد الكهرباء بطاقة الرياح لمستثمرين أجانب بقيمة لا تتناسب مع ما تم إنفاقه... الإمام الأكبر يهنئ الفائزين بالمراكز الأولى في مسابقة الأزهر لحفظ القرآن الكريم رئيس الوزراء يتابع مع وزير الصحة عددا من ملفات العمل ممثل برنامج الأمم المتحدة الانمائي يشيد بالتعاون مع جهاز تنمية المشروعات للمساهمة فيما يحققه الاقتصاد المصري من إنجازات وزير النقل يبحث مع نظيره الليتواني زيادة مجالات التعاون المشترك في قطاعات النقل المختلفة وزير العمل يشهد بروتوكول تعاون بين مديريتي ”العمل” و”التربية والتعليم” لتأهيل ”الشباب السيناوي” لسوق العمل . مجلس إدارة الهيئة يهنئ القوات المسلحة الباسلة بمناسبة الذكرى الثانية والأربعين لعيد تحرير سيناء

المصرية للاتصالات: البدء في الخطوات التنفيذية لمد شبكة الجيل الرابع للمحمول

 

قال المهندس تامر جادالله العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات إنه تم البدء في الخطوات التنفيذية لمد شبكة الجيل الرابع للمحمول, وتطوير مراكز خدمة العملاء لاستيعاب المتطلبات الخاصة بتقديم خدمات متكاملة وعلى رأسها تفعيل منظومة الشباك الموحد, فضلا عن الاهتمام بالعنصر البشري وإطلاق العديد من المبادرات التي تهدف إلى رفع كافة العاملين وتدريبهم على أحدث التقنيات في مجال خدمة العملاء, واستحداث أنظمة جديدة للفوترة وطرق الدفع والتحصيل.

وأكد جاد الله - في تصريحات له على هامش جولة تفقدية لعدد من مواقع العمل بمناطق غرب القاهرة والجيزة, اليوم الثلاثاء ـ أن الشركة ماضية بخطى ثابتة في الاستعدادات الخاصة بتقديم خدمات متكاملة بأعلى جودة ممكنه بمجرد حصولها على الترددات.

وأشار إلى أن سوق الاتصالات تتميز بديناميكية شديدة وتطورات متلاحقة تجعل عملية الجاهزية منظومة مستمرة لا تتوقف عند حد معين, كما أن الخطة التي وضعتها الشركة استعدادا لتقديم خدمات الاتصالات المتكاملة وتحديث بنيتها التحتية وتطوير الخدمات المقدمة لن تتوقف ومستمرة.

وقام جاد الله بجولة تفقدية لعدد من مواقع العمل بمناطق غرب القاهرة والجيزة; للوقوف على التجهيزات التي تنفذها الشركة ضمن استعداداتها لتقديم الخدمات المتكاملة ومتابعة التطورات التي تشهدها كافة قطاعات الشركة وفقا للخطة الموضوعة والجدول الزمني المحدد لها, وتضمنت تفقد سير العمل بسنترال المهندسين ومتابعة مستوى جودة الخدمات المقدمة للعملاء والتعرف عن قرب إلى آراء عدد من العملاء حول التطورات التي شهدتها مؤخرا منظومة خدمة العملاء والعروض الجديدة التي تقدمها المصرية للاتصالات. كما عقد اجتماع مع عدد من العاملين لاستعراض ما تم تنفيذه على أرض الواقع من خطط ومبادرات استعدادا لخوض المنافسة داخل سوق المحمول.