الإثنين 6 مايو 2024 مـ 12:00 مـ 27 شوال 1445 هـ
أي خبر
أي خبر
أي خبر
رئيس مجلس الإدارةشريف إدريسرئيس التحريرمحمد حسن
وزير الزراعة يترأس اجتماعات الجمعية العمومية للمركز العربي لدراسات المناطق الجافة والأراضي القاحلة ” أكساد ” بالعاصمة السعودية الرياض ”الطرق والكباري” : تخصيص خط ساخن وأرقام هواتف وواتساب لتقي شكاوى وبلاغات المواطنين بشأن تأمين سلامة الطرق ومنع التعديات عليها رئيس الوزراء يهنئ أبناء مصر الأقباط داخلها وخارجها بمناسبة الاحتفال بعيد القيامة المجيد ”الرعاية الصحية” تعلن نجاح مجمع الإسماعيلية الطبي كأول مجمع طبي مصري متكامل شكري يستقبل وزير خارجية فرنسا شائعة.. إصدار قرار بإتمام صفقة بيع محطة جبل الزيت لتوليد الكهرباء بطاقة الرياح لمستثمرين أجانب بقيمة لا تتناسب مع ما تم إنفاقه... الإمام الأكبر يهنئ الفائزين بالمراكز الأولى في مسابقة الأزهر لحفظ القرآن الكريم رئيس الوزراء يتابع مع وزير الصحة عددا من ملفات العمل ممثل برنامج الأمم المتحدة الانمائي يشيد بالتعاون مع جهاز تنمية المشروعات للمساهمة فيما يحققه الاقتصاد المصري من إنجازات وزير النقل يبحث مع نظيره الليتواني زيادة مجالات التعاون المشترك في قطاعات النقل المختلفة وزير العمل يشهد بروتوكول تعاون بين مديريتي ”العمل” و”التربية والتعليم” لتأهيل ”الشباب السيناوي” لسوق العمل . مجلس إدارة الهيئة يهنئ القوات المسلحة الباسلة بمناسبة الذكرى الثانية والأربعين لعيد تحرير سيناء

”العمليات المشتركة” العراقية تكذب مقاطع مصورة يروجها داعش على مواقع التواصل الاجتماعي

 

كذبت قيادة العمليات المشتركة العراقية ماتم تداوله من مقاطع مصورة غالبيتها يتم تصويرها في أماكن مجهولة بهدف تشويه القوات العراقية وإظهار أنها ترتكب انتهاكات..

وقال: أنه داعش يختلق أكاذيب بترويج مقاطع فيديو يظهر فيها أشخاص يرتدون زي القوات الأمنية العراقية وبعد تحليل محتواها ثبت عدم صحتها وأغلبها يصور في أماكن غير معروفة.

وقال المتحدث باسم قيادة العمليات المشتركة العميد يحيى الزبيدي, في تصريح صحفي اليوم/الأحد/, إن القوات المسلحة العراقية سيطرت على نسبة 65% من مساحة الساحل الأيمن غربي مدينة الموصل, وان القوات تتقدم وعصابات تنظيم(داعش)الإرهابي تنكسر, مشيرا إلى أن القوات تخوض معارك ضد التنظيم في أربعة أحياء وسط الساحل الأيمن.

وأضاف: أن داعش ومن يدعمه يحاول إيهام الرأي العام بوجود انتهاكات للقوات المسلحة والحشد الشعبي في المناطق المحررة من خلال نشر فيديوات مفبركة في مواقع التواصل الاجتماعي تقوم بانتاجها الجماعات الإرهابية أو جهات تكره الانتصارات المتحققة على داعش.

وميدانيا, تواصل قوات الرد السريع والشرطة الاتحادية انطلاقا من مواقعها في منطقة جسر الحرية جنوب شرقي الساحل الأيمن التوغل في منطقة "باب الطوب" في المدينة القديمة وسيطرت على المباني المرتفعة ونشرت قناصة عليها.

وقال قائد قوات الشرطة الاتحادية الفريق رائد شاكر جودت, في تصريح صحفي, إن القوات تواصل عمليات البحث والتفتيش في مناطق الدواسة والعكيدات المحررة وتخلي النازحين, وتعمل على حماية المدنيين والحفاظ على البنى التحتية وتحقق إصابات مباشرة من خلال تكثيف طلعات بطائرات مسيرة تقصف الإرهابيين ومواقعهم الدفاعية وآلياته المفخخة.

وأشار إلى انه تم قتل العديد من الإرهابيين وشل حركة مسلحي التنظيم وتدمير 20 آلية متنوعة, كما توغلت قوات الرد السريع في منطقة "باب الطوب" وسط الموصل لمسافة 300م من الجسر القديم على نهر دجلة, وحررت الشرطة الاتحادية سوق الاربعاء وساحة الرماح في باب الطوب