الإثنين 6 مايو 2024 مـ 02:01 صـ 26 شوال 1445 هـ
أي خبر
أي خبر
أي خبر
رئيس مجلس الإدارةشريف إدريسرئيس التحريرمحمد حسن
وزير الزراعة يترأس اجتماعات الجمعية العمومية للمركز العربي لدراسات المناطق الجافة والأراضي القاحلة ” أكساد ” بالعاصمة السعودية الرياض ”الطرق والكباري” : تخصيص خط ساخن وأرقام هواتف وواتساب لتقي شكاوى وبلاغات المواطنين بشأن تأمين سلامة الطرق ومنع التعديات عليها رئيس الوزراء يهنئ أبناء مصر الأقباط داخلها وخارجها بمناسبة الاحتفال بعيد القيامة المجيد ”الرعاية الصحية” تعلن نجاح مجمع الإسماعيلية الطبي كأول مجمع طبي مصري متكامل شكري يستقبل وزير خارجية فرنسا شائعة.. إصدار قرار بإتمام صفقة بيع محطة جبل الزيت لتوليد الكهرباء بطاقة الرياح لمستثمرين أجانب بقيمة لا تتناسب مع ما تم إنفاقه... الإمام الأكبر يهنئ الفائزين بالمراكز الأولى في مسابقة الأزهر لحفظ القرآن الكريم رئيس الوزراء يتابع مع وزير الصحة عددا من ملفات العمل ممثل برنامج الأمم المتحدة الانمائي يشيد بالتعاون مع جهاز تنمية المشروعات للمساهمة فيما يحققه الاقتصاد المصري من إنجازات وزير النقل يبحث مع نظيره الليتواني زيادة مجالات التعاون المشترك في قطاعات النقل المختلفة وزير العمل يشهد بروتوكول تعاون بين مديريتي ”العمل” و”التربية والتعليم” لتأهيل ”الشباب السيناوي” لسوق العمل . مجلس إدارة الهيئة يهنئ القوات المسلحة الباسلة بمناسبة الذكرى الثانية والأربعين لعيد تحرير سيناء

بهدف الاستفادة من تجارب الشركات العالمية والمحلية في استخدام التكنولوجيا الحديثة  

 تنطلق فعاليات المؤتمر السنوي ”وطن رقمي” بمشاركة نخبة من الخبراء.. غدا


 

تنطلق غدا الاثنين فعاليات المؤتمر السنوي وطن رقمي 5 تحت شعار " نحو وطن رقمي " الذي تنظمه غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات تحت رعاية وبحضور المهندس ياسر القاضي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وبالتعاون مع هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "ايتيدا" ويستمر على مدار يومي 5 – 6 مارس .

ومن المنتظر أن يشهد المؤتمر السنوي الخامس وطن رقمي العديد من الفعاليات والأنشطة المتخصصة بمشاركة نخبة من الخبراء وممثلي الشركات المحلية والعالمية الرائدة في صناعة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ، مستهدفاً إتاحة منصة متكاملة للأعضاء البالغ عددهم 1230 ممثلين 40% من إجمالي عدد الشركات العاملة في السوق المحلي لعرض الخدمات والمنتجات المصرية ذات المميزات التنافسية التي من شأنها السير بخطى ثابتة بالنهضة الرقمية في مصر نحو مستقبل واعد يتناسب ورؤية الإدارة السياسية وآمال وطموحات المجتمع .

ترتكز الدورة المقبلة لفعاليات مؤتمر CIT السنوي  وطن رقمي 5 على عدد من المحاور أهمها نقل الخبرات العالمية في مختلف المجالات التقنية وتسليط الضوء على الفرص المتاحة لتعظيم الإستفادة من الخبرات المصرية في التكنولوجيات الحديثة التي تتوافق مع المتغيرات المتلاحقة ، وذلك سعياً لتنمية الطلب المحلي والإقليمي وتوفير فرص حقيقية للقاءات ثنائية مع مختلف القطاعات الرئيسية المهتمة بتنمية وتطوير أعمالها .

سيستضيف المؤتمر للعام الرابع على التوالي فعاليات المؤتمر المتخصص في مجال أمن البيانات والمعلومات نحو وطن رقمي آمن بالإضافة إلى معرض الشركات المتخصصة في مجال الـICT و عدد من الندوات وورش العمل والجلسات النقاشية المهتمه بالعديد من التقنيات الحديثة والموضوعات الراهنة على الساحة الرقمية. 

كما سيقام خلال الدورة الخامسة فعاليات المنتدى السنوي الثالث للتسويق الرقمي والتجارة الإلكترونية والمدفوعات الرقمية ، كما ستخصص CIT مساحة لشركات الحاضنة إبداع وأفكار ومشروعات ريادة الأعمال .

يشارك في الحدث العديد من الهيئات والجهات المعنية المدعوه ومنها أعضاء غرف إتحاد الصناعات المصرية والبالغ عددها 18 غرفة تضم 60 ألف مصنع ، واتحاد عام الغرف التجارية ومركز تحديث الصناعة وأعضاء المجالس التصديري و أعضاء جمعيات مستثمرى المناطق الصناعية وأعضاء الغرف الأمريكية والألمانية والكندية  وممثلي عن وزارة التخطيط ووزارة الاستثمار .