الإثنين 6 مايو 2024 مـ 08:43 صـ 27 شوال 1445 هـ
أي خبر
أي خبر
أي خبر
رئيس مجلس الإدارةشريف إدريسرئيس التحريرمحمد حسن
وزير الزراعة يترأس اجتماعات الجمعية العمومية للمركز العربي لدراسات المناطق الجافة والأراضي القاحلة ” أكساد ” بالعاصمة السعودية الرياض ”الطرق والكباري” : تخصيص خط ساخن وأرقام هواتف وواتساب لتقي شكاوى وبلاغات المواطنين بشأن تأمين سلامة الطرق ومنع التعديات عليها رئيس الوزراء يهنئ أبناء مصر الأقباط داخلها وخارجها بمناسبة الاحتفال بعيد القيامة المجيد ”الرعاية الصحية” تعلن نجاح مجمع الإسماعيلية الطبي كأول مجمع طبي مصري متكامل شكري يستقبل وزير خارجية فرنسا شائعة.. إصدار قرار بإتمام صفقة بيع محطة جبل الزيت لتوليد الكهرباء بطاقة الرياح لمستثمرين أجانب بقيمة لا تتناسب مع ما تم إنفاقه... الإمام الأكبر يهنئ الفائزين بالمراكز الأولى في مسابقة الأزهر لحفظ القرآن الكريم رئيس الوزراء يتابع مع وزير الصحة عددا من ملفات العمل ممثل برنامج الأمم المتحدة الانمائي يشيد بالتعاون مع جهاز تنمية المشروعات للمساهمة فيما يحققه الاقتصاد المصري من إنجازات وزير النقل يبحث مع نظيره الليتواني زيادة مجالات التعاون المشترك في قطاعات النقل المختلفة وزير العمل يشهد بروتوكول تعاون بين مديريتي ”العمل” و”التربية والتعليم” لتأهيل ”الشباب السيناوي” لسوق العمل . مجلس إدارة الهيئة يهنئ القوات المسلحة الباسلة بمناسبة الذكرى الثانية والأربعين لعيد تحرير سيناء

مصر تشارك في الاجتماع ال 29 لمجلس ادارة الاتحاد البريدي المتوسطي بفرنسا  

شاركت مصر ممثلة في البريد المصري في اجتماعات الدورة التاسعة والعشرون لمجلس ادارة الاتحاد البريدي المتوسطي بالعاصمة الفرنسية باريس حيث ترأس عصام الصغير رئيس مجلس إدارة البريد المصري الوفد المشارك في الاجتماعات التي تضم ٢٢ دولة . 

قال عصام الصغير رئيس البريد المصري ان هذه الاجتماعات تحمل اهمية خاصة حيث انها تتناول عدداً من الموضوعات الهامة مثل اعتماد ميزانية الاتحاد البريدي المتوسطي للعام المالي ٢٠١٧ - ٢٠١٨ ومتابعة تنفيذ قرارات مجلس الادارة الصادرة في الاجتماع السابق بالإضافة الى مناقشة الآليات المقترحة لتطوير نظم العمل بين الدول الاعضاء بالاتحاد واتخاذ قرارات بشأن جميع الموضوعات محل النقاش ومنها النظر في طلب عدد من الدول الانضمام لاتحاد البريد المتوسطي.

كما تناولت الاجتماعات تحديد الاجراءات الخاصة بإصدار طابع مشترك للاتحاد واختيار افضل تصميم للطابع على مستوى الدول الاعضاء كما تناولت الاجتماعات مسابقة الابتكار في المنتجات والخدمات التي ينظمها اتحاد البريدي المتوسطي بين الدول الاعضاء كل عام وذلك بهدف تشجيع الابتكار والإبداع بين البلدان اعضاء الاتحاد.

واوضح عصام الصغير انه على هامش اجتماعات مجلس ادارة الاتحاد تم عقد عدداً من الاجتماعات مع رؤساء الادارات البريدية المشاركة ومنها البريد الفرنسي والبريد الإيطالي بهدف تنشيط التجارة الالكترونية ووضع آلية لتعزيز التعاون وتنسيق المواقف خلال الفترة القادمة مشيراً الى ان هذه الاجتماعات تمثل فرصة مناسبة لتبادل الخبرات بين الدول الاعضاء في مجال تطوير الاعمال والتجارة الالكترونية وتطبيقاتها هذا بالإضافة الى تعزيز التعاون بين مصر وكافة بلدان الاتحاد البريدي المتوسطي.

 الجدير بالذكر أن البريد المصري عضو في مجلس ادارة الاتحاد البريدي المتوسطي في دورته الحالية ويترأس فريق عمل تطوير الاعمال بالاتحاد.