السبت 4 مايو 2024 مـ 01:56 صـ 24 شوال 1445 هـ
أي خبر
أي خبر
أي خبر
رئيس مجلس الإدارةشريف إدريسرئيس التحريرمحمد حسن
وزير الزراعة يترأس اجتماعات الجمعية العمومية للمركز العربي لدراسات المناطق الجافة والأراضي القاحلة ” أكساد ” بالعاصمة السعودية الرياض ”الطرق والكباري” : تخصيص خط ساخن وأرقام هواتف وواتساب لتقي شكاوى وبلاغات المواطنين بشأن تأمين سلامة الطرق ومنع التعديات عليها رئيس الوزراء يهنئ أبناء مصر الأقباط داخلها وخارجها بمناسبة الاحتفال بعيد القيامة المجيد ”الرعاية الصحية” تعلن نجاح مجمع الإسماعيلية الطبي كأول مجمع طبي مصري متكامل شكري يستقبل وزير خارجية فرنسا شائعة.. إصدار قرار بإتمام صفقة بيع محطة جبل الزيت لتوليد الكهرباء بطاقة الرياح لمستثمرين أجانب بقيمة لا تتناسب مع ما تم إنفاقه... الإمام الأكبر يهنئ الفائزين بالمراكز الأولى في مسابقة الأزهر لحفظ القرآن الكريم رئيس الوزراء يتابع مع وزير الصحة عددا من ملفات العمل ممثل برنامج الأمم المتحدة الانمائي يشيد بالتعاون مع جهاز تنمية المشروعات للمساهمة فيما يحققه الاقتصاد المصري من إنجازات وزير النقل يبحث مع نظيره الليتواني زيادة مجالات التعاون المشترك في قطاعات النقل المختلفة وزير العمل يشهد بروتوكول تعاون بين مديريتي ”العمل” و”التربية والتعليم” لتأهيل ”الشباب السيناوي” لسوق العمل . مجلس إدارة الهيئة يهنئ القوات المسلحة الباسلة بمناسبة الذكرى الثانية والأربعين لعيد تحرير سيناء

بعد اساءتهم للأشخاص ذوى التوحد وأسرهم

التقدم ترحب  باعتذار ممثل ”شقة فيصل”  وتعهد المؤلف  بحذف المشهد 

 

اعلن مجلس ادارة جمعية التقدم لذوى الاعاقة والتوحد عن ترحيبه باعتذار الفنان احمد فتحى احد ابطال مسلسل شقة فيصل ومؤلف المسلسل محمد صلاح العزب للأشخاص ذوى التوحد واسرهم عما ورد فى الحلقة 21 من المسلسل  من اساءة لذوى التوحد

واكدت مها هلالى رئيس مجلس ادارة جمعية التقدم عضو المجلس القومى للاشخاص ذوى الاعاقة مقرر مناوب لجنة المراة ذات الاعاقة بقومى المراة ان اولياء الامور وابناء جمعية التقدم من ذوى التوحد استقبلوا اعتذار الفنان احمد فتحى وشرح مؤلف شقة فيصل للموقف  بارتياح شديد حيث اعترف الممثل فى اعتذاره بخطئه تجاه ابناء هذه الشريحة ووعد المؤلف.- الذي أوضح عدم كتابته لهذه الاساءة - بعدم تكرار ذلك مع حذف المشهد المسيئ من المسلسل عند اعادة عرضه.

واشارت مها هلالى الى ان جمعية التقدم وهى تعلن قبولها الاعتذار تدعو فريق عمل مسلسل ""شقة فيصل" للتعرف على الابناء من ذوى التوحد وابداعاتهم والمشاركة فى احتفالية الجمعية الفنية السنوية الخميس القادم .

وكانت جمعية التقدم قد طالبت فريق عمل المسلسل بالاعتذار للأشخاص ذوى التوحد بعد ما ورد فى الحلقة 21 من المسلسل من اساءة لهم، وعلى الفور تقدم مؤلف المسلسل محمد صلاح العزب بشرح وتوضيح  تبعه الفنان احمد فتحى باعتذاره. وهذا من شيم الكرام.