الخميس 9 مايو 2024 مـ 02:31 صـ 29 شوال 1445 هـ
أي خبر
أي خبر
أي خبر
رئيس مجلس الإدارةشريف إدريسرئيس التحريرمحمد حسن
إطلاق المنظومة الإلكترونية لطلبات التصالح في مخالفات البناء.. غداً التربية والتعليم تعلن انطلاق المسابقة الوطنية لشباب المبتكرين من طلاب التعليم ما قبل الجامعي غدا الثلاثاء هيئة الرعاية الصحية تطلق فاعليات المؤتمر العلمي الأول لفرع الهيئة العامة للرعاية الصحية بالإسماعيلية الصحة تكثف الخدمات الطبية والتوعوية بالحدائق والمتنزهات بجميع محافظات الجمهورية مواقع إستلام القمح تفتح أبوابها أمام المزارعين خلال إجازة شم النسيم مصر تحذر من مخاطر عملية عسكرية إسرائيلية محتملة بمنطقة رفح الفلسطينية وزير الزراعة يترأس اجتماعات الجمعية العمومية للمركز العربي لدراسات المناطق الجافة والأراضي القاحلة ” أكساد ” بالعاصمة السعودية الرياض ”الطرق والكباري” : تخصيص خط ساخن وأرقام هواتف وواتساب لتقي شكاوى وبلاغات المواطنين بشأن تأمين سلامة الطرق ومنع التعديات عليها رئيس الوزراء يهنئ أبناء مصر الأقباط داخلها وخارجها بمناسبة الاحتفال بعيد القيامة المجيد ”الرعاية الصحية” تعلن نجاح مجمع الإسماعيلية الطبي كأول مجمع طبي مصري متكامل شكري يستقبل وزير خارجية فرنسا شائعة.. إصدار قرار بإتمام صفقة بيع محطة جبل الزيت لتوليد الكهرباء بطاقة الرياح لمستثمرين أجانب بقيمة لا تتناسب مع ما تم إنفاقه...

‎”العبيدي” : الجزيرة أحقر وسيلة إعلامية عرفها التاريخ   

 

قال بهجت العبيدي الكاتب المصري المقيم بالنمسا مؤسس الاتحاد العالمي للمواطن المصري في الخارج أن كثير من أبناء الشعب المصري يتمتعون بوعي كبير ولديهم القدرة على كشف الأكاذيب التي تبثها القنوات المعادية لمصر وشعبها. 

 

وأضاف بهجت العبيدي أنه مازال للأسف هناك فئة من فئات المجتمع المصري لا تحلل ما يلقى على آذانها من أخبار ولا ما تشاهده أعينها من صور، وأن هذه الفئة معرضة للانسياق وراء أي خبر كاذب وأية صورة مفبركة، وهو ما يدفعنا للمطالبة بحمايتها بكل الوسائل من الوقوع في فخ الشك في مؤسسات الدولة المصرية، لما في ذلك من خطورة كبيرة على المجتمع.

 

  وأشاد بهجت العبيدي بالتناول الأخير الذي قام به الإعلام المصري حينما فند بالعديد من الوسائل ما يتم بثه في القنوات المعادية لمصر، مؤكدا أن القنوات المصرية قد أحسنت صنعا حينما شرحت لجماهير الشعب المصري كيفية "فبركة" الفيديوهات المصورة والأخبار الكاذبة.  

 

 وذكر مؤسس الاتحاد العالمي للمواطن المصري في الخارج  أن الخبراء في مجال صناعة الإعلام قد فندو تفنيدا كاملا وشاملا الصوت والصورة والحركة التي كانت تقوم بتركيبها القنوات المعادية لمصر وشعبها وفي مقدمتها أحقر وسيلة إعلامية عرفها التاريخ قناة الجزيرة،  وهو ما عرى هذه القنوات التي وجدت نفسها في مرمى سهام أبناء الشعب المصري، فاضطرت الجزيرة اضطرارا على تقديم اعتذار علها تستطيع لملمة ما تبعثر من سمعتها التي مرغها التقنيون المصريون البارعون في الوحل حينما كشفوا ألاعيبها الحقيرة. 

 

 وطالب مؤسس الاتحاد العالمي للمواطن المصري في الخارج بالاستمرار في رصد ما يصدر عن تلك الوسائل الإعلامية المعادية لمصر والاستمرار في كشف الألاعيب التي تستهدف السيطرة على العقل الجمعي المصري وتفنيدها وإذاعة هذا التفنيد على مدار اليوم عبر قنواتنا الوطنية، وذلك لحماية تلك الفئة البسيطة من أبناء الشعب المصري التي مازالت معرضة للوقوع فريسة للأخبار المفبركة والصور المزيفة، والأصوات والصراخ الذ...