السبت 27 أبريل 2024 مـ 09:48 مـ 18 شوال 1445 هـ
أي خبر
أي خبر
أي خبر
رئيس مجلس الإدارةشريف إدريسرئيس التحريرمحمد حسن
ممثل برنامج الأمم المتحدة الانمائي يشيد بالتعاون مع جهاز تنمية المشروعات للمساهمة فيما يحققه الاقتصاد المصري من إنجازات وزير النقل يبحث مع نظيره الليتواني زيادة مجالات التعاون المشترك في قطاعات النقل المختلفة وزير العمل يشهد بروتوكول تعاون بين مديريتي ”العمل” و”التربية والتعليم” لتأهيل ”الشباب السيناوي” لسوق العمل . مجلس إدارة الهيئة يهنئ القوات المسلحة الباسلة بمناسبة الذكرى الثانية والأربعين لعيد تحرير سيناء مصر ترحب بالاتفاق بين أرمينيا وأذربيجان ”البيئة” تحذر كبار السن وأصحاب الأمراض الصدرية من الخروج فى الهواء الطلق لتجنب الأثار السلبية الناتجة عن سوء جودة الهواء رئيس الوزراء يتابع جهود زيادة الاحتياطي الاستراتيجي من السلع الأساسية وزير الصحة يعقد اجتماعاً لمتابعة آخر مستجدات المشروع القومي لتنمية الأسرة المصرية وزير التنمية المحلية يستقبل محافظ مطروح لمتابعة موقف تنفيذ المشروعات التنموية والملفات الخدمية علي أرض المحافظة إستمرار عمل المطاحن ومخابز الخبز البلدي المدعم خلال أيام عيد الفطر وزير الصحة يترأس اجتماع غرفة الأزمات والطوارئ المركزية لمتابعة تطبيق خطة التأمين الطبي لعيد الفطر المبارك وزير الإسكان: 5 مايو..بدء تسليم عمارات الإسكان المتميز ذى الطابع الساحلي بمدينة المنصورة الجديدة

جونيور أجاى يحتفل بعيد ميلاد أبنه ” محظوظ بطفل رائع مثلك.. عيد ميلاد سعيد”

احتفل النيجيرى جونيور أجاى، مهاجم الأهلى، بعيد ميلاد ابنه "خالد" عبر حسابه الرسمى على إنستجرام، ونشر صورة وعلق قائلا، "محظوظ بطفل رائع مثلك.. عيد ميلاد سعيد".

من ناحية أخرى، رفض مسئولو النادى الأهلى الحلول الودية مع الصفاقسى التونسى فى أزمة النيجيرى جونيور أجاى لاعب الأهلى، وأصرت الإدارة الحمراء على المُضى قُدماً فى تصعيد القضية للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" حفاظاً على حقوق النادى.

الأهلى قدم شكوى رسمية للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" ضد نادي الصفاقسي لاسترداد 100 ألف دولار، تمثل باقى مبلغ 125 ألف دولار تم تحويله للنادى التونسى من الأهلى قبل عدة سنوات عن طريق الخطأ، ويتعلق بصفقة النيجيرى جونيور أجاى لاعب الأهلى الحالى والصفاقسى السابق.

وبدأت الأزمة حينما حول مجلس النادي الأهلي السابق، برئاسة المهندس محمود طاهر، 125 ألف دولار للصفاقسى بـ"طريق الخطأ"، حيث كان مُقرراً تحويل هذا المبلغ لنادى ليون النيجيرى عبارة عن حق رعاية جونيور أجاى.

وحاول مجلس الأهلى الحالي، برئاسة محمود الخطيب، استرداد مبلغ 125 ألف دولار من الصفاقسى بالطرق الودية طوال الأشهر الماضية وقام النادى التونسى بتحويل 25 ألف دولار فقط وظل يُماطل الأهلى فى دفع باقى المبلغ قبل أن يطلب تقسيط الـ100 ألف، وهو ما رفضه الأهلى تماماً وقرر تصعيد القضية للفيفا.

وشهدت الساعات الماضية محاولات من النادى التونسى بحل الأزمة ودياً، وأكد معز المستيرى رئيس فرع كرة القدم فى الصفاقسى فى تصريحات تليفزيونية أمس، السبت، أن ناديه يعتزم حل أزمة مستحقات أجاى مع الأهلى بالطرق الودية.

واعترف معز المستيرى بحصول الأهلى على 25 ألف دولار من مبلغ الـ125 ألف دولار، كما اعترف بأن الأهلى قام بتصعيد القضية للفيفا، وهو ما نشره "اليوم السابع" خلال اليومين الماضيين، وكشف المستيرى أن ناديه يرغب فى حل الأزمة بالطرق الودية بدعوى أن العالم كله يعيش ظروفاً استثنائية حالياً على خلفية وباء "كورونا" .

لكن مسئولى القلعة الحمراء جددوا رفضهم الحلول الودية مع الصفاقسى فى هذه الأزمة لعدة أسباب، فى مقدمتها أن الأهلى حاول كثيراً بطرق ودية الحصول على هذا المبلغ، غير أن الطرف التونسى لم يستجب لكل هذه المحاولات، كما أن مبلغ 100 ألف دولار لا يستحق كل هذا التأخير فى السداد بالنسبة لناد كبير وصاحب موارد مالية كثيرة كالصفاقسى، بجانب أن الأزمة قديمة وقبل انتشار "كورونا" بشهور بل بسنوات، فالأهلى يُطالب بمبلغ 125 ألف دولار منذ عامين تقريباً دون استجابة من النادى التونسي.