الإثنين 24 يونيو 2024 مـ 03:46 مـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
أي خبر
أي خبر
أي خبر
رئيس مجلس الإدارةشريف إدريسرئيس التحريرمحمد حسن
وزير الأوقاف يشهد انطلاق توزيع الدفعة الأولى من لحوم الأضاحي من مجزر البساتين بالقاهرة وزير الصحة يستعرض الاستراتيجية الوطنية للسكان والتنمية ويثمن جهود الجهات المشاركة في تنفيذها الخارجية تخصص فرق عمل قنصلية ميدانية بمكة والمشاعر المقدسة تعمل للبحث عن المواطنين المصريين المفقودين داخل المستشفيات جندي: حماية الشباب أولوية قصوى لنا.. والجمهورية الجديدة تحمل على عاتقها التدريب والتأهيل وتوفير البدائل الآمنة للهجرة غير الشرعية الكاتب الصحفي محمد إمام يكتب .. ”وزير إنسان” وزيرة الهجرة : ”المصريين بالخارج” ركيزة أصيلة من ركائز الأمن القومي صناع الخير تنهي استعداداتها لتنفيذ مبادرة ”صك الاضحية” لتوصيل لحوم الأضاحي لمستحقيها بداية جديدة في شكل مؤسسي لزيادة حجم المشروعات وتوسيع قاعدة المساعدات المقدمة للفئات الأكثر احتياجاً شباب التحالف الوطني يشاركون في البرنامج التدريبي ”مودة” التحالف الوطني: توزيع 32 رأس ماشية عشار على 16 أسرة في قرية بني رافع بأسيوط محمد إمام يكتب .. ”حفظ الله مصر” مقرر لجنة الصناعة : الأمن القومي وتأثير الوضع السياسي علي الداخل المصري والأوضاع الاقتصادية أهم الملفات

”قطاع الأعمال”يستقبل سفير زامبيا بالقاهرة لبحث تعزيز التعاون الاقتصادي وفتح أسواق جديدة

استقبل المهندس محمود عصمت وزير قطاع الأعمال العام، اللواء توبولي لوبايا سفير زامبيا بالقاهرة والوفد المرافق له، لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك.

أكد المهندس عصمت أن الوزارة حريصة على تعزيز التعاون مع الدول الأفريقية، وأن لدينا شركات متواجدة من خلال مشروعات في العديد من الدول الأفريقية خاصة في مجال التطوير العقاري والتشييد والبناء، مشيرًا إلى عمق العلاقات التي تربط بين مصر وزامبيا، وأهمية العمل على تعزيز أطر التعاون الثنائي، لاسيما على المستوى الاقتصادي والتجاري، في ظل الدور الفاعل للدولة المصرية في كافة التجمعات الأفريقية.

من ناحيته، أعرب السفير الزامبي عن حرص بلاده على تعميق وتعزيز التعاون مع مصر في العديد من المجالات، مشيرًا إلى وجود فرص كبيرة وواعدة لزيادة التعاون الثنائي بين البلدين.

تم التباحث، خلال اللقاء، حول آليات ومجالات التعاون الممكنة بين الجانب الزامبي والشركات التابعة لوزارة قطاع الأعمال العام، خاصة في ظل ما لديها من إمكانات وخبرات في قطاعات عديدة