السبت 25 مايو 2024 مـ 12:55 صـ 16 ذو القعدة 1445 هـ
أي خبر
أي خبر
أي خبر
رئيس مجلس الإدارةشريف إدريسرئيس التحريرمحمد حسن
وزير الإسكان يتفقد المرحلة الأولى من الطريق الرابط بين مدينتى الفيوم والفيوم الجديدة.. وتطوير مداخل الفيوم الجديدة ” آمنة ورحمي” يتفقدان محور ترعة النعناعية وتطوير الكورنيش بكفر الزيات الأعلى للثقافة يُعلن القوائم القصيرة للمرشحين لجوائز الدولة لعام 2024. إطلاق المنظومة الإلكترونية لطلبات التصالح في مخالفات البناء.. غداً التربية والتعليم تعلن انطلاق المسابقة الوطنية لشباب المبتكرين من طلاب التعليم ما قبل الجامعي غدا الثلاثاء هيئة الرعاية الصحية تطلق فاعليات المؤتمر العلمي الأول لفرع الهيئة العامة للرعاية الصحية بالإسماعيلية الصحة تكثف الخدمات الطبية والتوعوية بالحدائق والمتنزهات بجميع محافظات الجمهورية مواقع إستلام القمح تفتح أبوابها أمام المزارعين خلال إجازة شم النسيم مصر تحذر من مخاطر عملية عسكرية إسرائيلية محتملة بمنطقة رفح الفلسطينية وزير الزراعة يترأس اجتماعات الجمعية العمومية للمركز العربي لدراسات المناطق الجافة والأراضي القاحلة ” أكساد ” بالعاصمة السعودية الرياض ”الطرق والكباري” : تخصيص خط ساخن وأرقام هواتف وواتساب لتقي شكاوى وبلاغات المواطنين بشأن تأمين سلامة الطرق ومنع التعديات عليها رئيس الوزراء يهنئ أبناء مصر الأقباط داخلها وخارجها بمناسبة الاحتفال بعيد القيامة المجيد

”حياة كريمة” تشارك في ”ماراثون القاهرة” لدعم الفئات الأكثر احتياجًا

شاركت مؤسسة "حياة كريمة" بجناح خاص في "ماراثون القاهرة"، الذي بدأت فعالياته الجمعة الماضي وتستمر حتى 10 مارس الجاري، سعياً من المؤسسة لجمع التبرعات لدعم الفئات الأكثر احتياجًا في قري حياة كريمة، وذلك لتجهيز صناديق الحماية الاجتماعية استعدادًا لتنفيذ خطة المؤسسة للدعم الغذائي خلال شهر رمضان المبارك، بالإضافة لتوفير أطراف صناعية، وكراسي متحركة، للمواطنين في قرى المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، ودعم حملات التوعية ضد التنمر من خلال عمل مسارح متنقلة.

وتعد مؤسسة "حياة كريمة" الراعي الرسمي لماراثون القاهرة في نسخته العاشرة، والذي تنظمه شركة "Cairo Runners" المتخصصة في تنظيم الماراثونات الرياضية، بهدف دعم الوعي المجتمعي بالصحة العقلية والنفسية.

ويضم جناح المؤسسة عدة فعاليات طوال أيام المعرض، تتضمن التعريف بالمشروع القومي "حياة كريمة"، وفتح باب التطوع للمبادرة الرئاسية، بالإضافة إلى عرض المنتجات والمشغولات اليدوية من قرى حياة كريمة، واستقبال سفراء حياة كريمة، وغيرها من الأنشطة المختلفة.

وتتميز هذه النسخة من "ماراثون القاهرة" المقامة تحت شعار "Run For It"، بالتعاون مع "شيزلونج"، وهي أول منصة إلكترونية في الشرق الأوسط وإفريقيا، للمساعدة في تلقي العلاج والاستشارات النفسية إلكترونيًا، كما يساهم الماراثون في إظهار الجمال الحقيقي لمدينة القاهرة، وما تتميز به من امتزاج الطُرُزٌ المعمارية المتنوعة في حي مصر الجديدة ما بين الروماني والفرنسي والحديث. وينقسم الماراثون إلى 4 فئات هم، النصف ماراثون مسافة 21 كيلو متر، وسباق لمسافة 10 كيلو متر، وسباق آخر لمسافة 5 كيلو مترات، وسباق العائلات مسافة 2 كيلو متر.