الثلاثاء 18 يونيو 2024 مـ 03:23 صـ 11 ذو الحجة 1445 هـ
أي خبر
أي خبر
أي خبر
رئيس مجلس الإدارةشريف إدريسرئيس التحريرمحمد حسن

انطلاق الشريك الاستراتيجي لقمة رايز اب 2023

وقعت شركة انطلاق لدعم ريادة الأعمال بروتوكول تعاون مع شركة "رايز اب" كشريك استراتيجي لها، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الخاص للإعلان عن تفاصيل النسخة العاشرة من "قمة رايزاب 2023 "والتي ستقام في المتحف المصري الكبير في الفترة من ١٦ حتى ١٨ مارس ٢٠٢٣ ،بحضور أكثر من ٠٠٠،٢٠
شخص من ٦٠ دولة حول العالم.

وقع البروتوكول المهندس محمد إيهاب، الرئيس التنفيذي لشركة انطلاق، عبد الحميد شرارة الرئيس التنفيذي لشركة رايز أب، بحضور لفيف من الشخصيات العامة وشباب رواد الأعمال.

يهدف البروتوكول لإيجاد حلول سريعة لأبرز التحديات التي تواجه قطاع ريادة الاعمال المصري من أجل النهوض بالقطاع وذلك بالتعاون مع الجهات المعنية من خلال عدة فعاليات وموائد مستديرة ستتم خلال القمة وبعدها.

صرح محمد إيهاب –الرئيس التنفيذي لشركة انطلاق– قائلا "سعداء بالشراكة مع رايز اب كواحدة من أكبر المنصات الخاصة بريادة الأعمال في مصر والشرق الأوسط وشمال افريقيا، مؤكدا أن الهدف دعم قطاع ريادة الأعمال المصري لتحويل مصر الي مركز إقليمي لريادة الأعمال في الشرق
الأوسط وشمال أفريقيا، وحتى يحدث ذلك التحول كان لابد أن نقوم بالتكاتف لإيجاد حلول للتحديات التي
يواجها رواد الأعمال المصريين ”.

وأكد إيهاب:" نسعى من خلال شراكتنا مع رايز اب أن نجمع بين رواد الأعمال والحكومة المصرية حتى نقوم بتنفيذ خطوات سريعة للنهوض بالقطاع على المستوي التشريعي والتنفيذي، وأيضا تعزيز ثقافة ريادة الأعمال من خلال إبراز قصص نجاح رواد الأعمال المصريين في الأعلام المصري. سنقوم بخلق حلقة نقاش بين جميع الجهات المعنية من الحكومة ورواد الأعمال والقطاع الخاص حتى يتم الوصول لحلول حقيقية يتم تطبيقها لدعم قطاع الشركات الناشئة وتسريع وتيرة نموه "

وصرح عبد الحميد شرارة –الرئيس التنفيذي لشركة رايز أب– قائلا" إن شراكتنا مع شركة انطلاق مميزة جدا لنا، وأعتقد أن خلال العشر سنوات القادمة سنكون نحن وانطلاق وجميع الشركاء في مناخ ريادة الأعمال سويا نساهم في دعم والنهوض بقطاع ريادة الأعمال. هذا العام تتولى رايز اب اهتمام
كبير بالبيئة التشريعية للشركات الناشئة، لذلك قمنا بعمل شراكة مع شركة انطلاق حتى تقوم بدعم مناخ ريادة الأعمال المصري. نسعى من خلال تلك الشراكة على سد الفجوة بين الشركات الناشئة والجهات الحكومية التي لديها اهتمام كبير بدعم ذلك القطاع. "

يذكر أن شركة انطلاق هي شركة تقدم حلول لدعم قطاع ريادة الأعمال المصري من خلال مسرعة أعمال تقوم بتقديم التمويل والتدريب للشركات الناشئة لمساعدتهم على النمو، تقديم خدمات الاستشارات الحكومية و سد الفجوة بين صناع القرار و الشركات الناشئة لإيجاد حلول سريعة للتحديات التي يمروا بها، بالإضافة إلى الترويج لقصص نجاح رواد الأعمال المصريين.