الإثنين 24 يونيو 2024 مـ 05:11 مـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
أي خبر
أي خبر
أي خبر
رئيس مجلس الإدارةشريف إدريسرئيس التحريرمحمد حسن
وزير الأوقاف يشهد انطلاق توزيع الدفعة الأولى من لحوم الأضاحي من مجزر البساتين بالقاهرة وزير الصحة يستعرض الاستراتيجية الوطنية للسكان والتنمية ويثمن جهود الجهات المشاركة في تنفيذها الخارجية تخصص فرق عمل قنصلية ميدانية بمكة والمشاعر المقدسة تعمل للبحث عن المواطنين المصريين المفقودين داخل المستشفيات جندي: حماية الشباب أولوية قصوى لنا.. والجمهورية الجديدة تحمل على عاتقها التدريب والتأهيل وتوفير البدائل الآمنة للهجرة غير الشرعية الكاتب الصحفي محمد إمام يكتب .. ”وزير إنسان” وزيرة الهجرة : ”المصريين بالخارج” ركيزة أصيلة من ركائز الأمن القومي صناع الخير تنهي استعداداتها لتنفيذ مبادرة ”صك الاضحية” لتوصيل لحوم الأضاحي لمستحقيها بداية جديدة في شكل مؤسسي لزيادة حجم المشروعات وتوسيع قاعدة المساعدات المقدمة للفئات الأكثر احتياجاً شباب التحالف الوطني يشاركون في البرنامج التدريبي ”مودة” التحالف الوطني: توزيع 32 رأس ماشية عشار على 16 أسرة في قرية بني رافع بأسيوط محمد إمام يكتب .. ”حفظ الله مصر” مقرر لجنة الصناعة : الأمن القومي وتأثير الوضع السياسي علي الداخل المصري والأوضاع الاقتصادية أهم الملفات

الإرادة تصنع المعجزات: ماذا تعني هذه العبارة للكوتش هبة غنوم؟

تبدو عبارة "الإرادة تصنع المعجزات" واعدة جدا، خاصةً على مستوى الرياضة الذي يعتبر اختبارا حقيقيا لنموذج الاستمرارية والتفاني. ومن بين المدربين الذين يؤمنون بهذه العبارة، يأتي في المقدمة الكوتش هبة غنوم، متحدثة بلغتها عن تجربتها الشخصية مع هذا العنصر الأساسي في رحلتها.

تمتلك الكوتش غنوم تجربة عميقة في مجال التدريب الرياضي، حيث عملت في سوريا ، وحققت نجاحا كبيرا في تدريب الرياضيين المحترفين. ومن خلال هذه الخبرة، فهي تؤمن بشكل كبير بمدى قوة الإرادة في تحقيق الأهداف والأحلام.

في حديثها، صرحت الكوتش غنوم بأن الإرادة تعتبر العنصر الأساسي لنجاح أي شخص، سواءً كان ذلك في المجال الرياضي أو في أي مجال أخر. وأضافت بأن الإرادة الحقيقية هي التي تجعل المستحيل ممكنا، وتمكن الإنسان من تحقيق أي شيء يرغب به.

وفيما يتعلق بتجربتها الشخصية، قالت الكوتش غنوم إنها واجهت العديد من التحديات في رحلتها، ولكن بفضل إرادتها القوية، استطاعت التغلب عليها وتحقيق النجاح. وأشارت إلى أن الإرادة الحقيقية تحتاج إلى الصبر والتفاني، وعدم الاستسلام للصعوبات التي تواجه الفرد في طريقه نحو الهدف.

وفي الختام، يمكننا القول إن الإرادة تعد عنصرا أساسيا في حياة الإنسان، وتلعب دورا هاما في تحقيق النجاح والتفوق في جميع المجالات. وبفضل شجاعة وتفاني الكوتش هبة غنوم، استطاعت تحقيق العديد من الإنجازات في مجال التدريب الرياضي، مما يعكس على قوة هذه العبارة الملهمة.