الإثنين 24 يونيو 2024 مـ 05:03 مـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
أي خبر
أي خبر
أي خبر
رئيس مجلس الإدارةشريف إدريسرئيس التحريرمحمد حسن
وزير الأوقاف يشهد انطلاق توزيع الدفعة الأولى من لحوم الأضاحي من مجزر البساتين بالقاهرة وزير الصحة يستعرض الاستراتيجية الوطنية للسكان والتنمية ويثمن جهود الجهات المشاركة في تنفيذها الخارجية تخصص فرق عمل قنصلية ميدانية بمكة والمشاعر المقدسة تعمل للبحث عن المواطنين المصريين المفقودين داخل المستشفيات جندي: حماية الشباب أولوية قصوى لنا.. والجمهورية الجديدة تحمل على عاتقها التدريب والتأهيل وتوفير البدائل الآمنة للهجرة غير الشرعية الكاتب الصحفي محمد إمام يكتب .. ”وزير إنسان” وزيرة الهجرة : ”المصريين بالخارج” ركيزة أصيلة من ركائز الأمن القومي صناع الخير تنهي استعداداتها لتنفيذ مبادرة ”صك الاضحية” لتوصيل لحوم الأضاحي لمستحقيها بداية جديدة في شكل مؤسسي لزيادة حجم المشروعات وتوسيع قاعدة المساعدات المقدمة للفئات الأكثر احتياجاً شباب التحالف الوطني يشاركون في البرنامج التدريبي ”مودة” التحالف الوطني: توزيع 32 رأس ماشية عشار على 16 أسرة في قرية بني رافع بأسيوط محمد إمام يكتب .. ”حفظ الله مصر” مقرر لجنة الصناعة : الأمن القومي وتأثير الوضع السياسي علي الداخل المصري والأوضاع الاقتصادية أهم الملفات

”حياة كريمة” توقع بروتوكول تعاون مع ”فايزر”مصر

وقعت مؤسسة "حياة كريمة" أمس الأربعاء بروتوكول تعاون مع شركة "فايزر مصر للمستحضرات الدوائية الحيوية"، بشأن تعزيز التعاون المشترك لتنفيذ برامج الدعم الصحي للمواطنين الأكثر احتياجًا في قرى المبادرة الرئاسية حياة كريمة، تماشيًا مع رؤية مصر 2030 لتحقيق أهداف التنمية المستدامة.

وقع البروتوكول الدكتور أحمد الشاذلي، المديرالإقليمي لشركة فايزر لمصر والسودان ودول المشرق العربي والعراق، والأستاذة عهود وافي، نائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة "حياة كريمة"، وذلك بمقر المؤسسة.

من جانبه قال الدكتور أحمد الشاذلي، المدير الإقليمي لشركة فايزر لمصر والسودان ودول المشرق العربي والعراق إن التعاون مع مؤسسة "حياة كريمة" يعد جزءًا من الجهود التي تبذلها الشركة من أجل تمكين العاملين في قطاع الرعاية الصحية وتعزيز قدراتهم، في إطار الالتزام بالمسئولية المجتمعية تجاه المرضى، ولضمان الوصول العادل لأحدث ابتكاراتها للمواطنين الأكثر احتياجًا في قرى المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، بما يتماشى مع خطة الحكومة المصرية لتطوير جودة خدمات الرعاية الصحية من خلال تنسيق الجهود المشتركة بين القطاعين الحكومي والخاص.

يتضمن البروتوكول التزام شركة فايزر بتدريب الكوادر الطبية لإعداد الكوادر المطلوبة لتحسين الخدمات الصحية المُقدمة للمواطنين ورفع مستوى كفاءة كوادرها، والمشاركة في تنظيم الندوات والمؤتمرات والبرامج التوعوية الطبية والثقافية، بهدف تثقيف المواطنين ورفع الوعي لديهم خاصة بالأمراض في قرى حياة كريمة.