الأحد 19 مايو 2024 مـ 07:48 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أي خبر
أي خبر
أي خبر
رئيس مجلس الإدارةشريف إدريسرئيس التحريرمحمد حسن
إطلاق المنظومة الإلكترونية لطلبات التصالح في مخالفات البناء.. غداً التربية والتعليم تعلن انطلاق المسابقة الوطنية لشباب المبتكرين من طلاب التعليم ما قبل الجامعي غدا الثلاثاء هيئة الرعاية الصحية تطلق فاعليات المؤتمر العلمي الأول لفرع الهيئة العامة للرعاية الصحية بالإسماعيلية الصحة تكثف الخدمات الطبية والتوعوية بالحدائق والمتنزهات بجميع محافظات الجمهورية مواقع إستلام القمح تفتح أبوابها أمام المزارعين خلال إجازة شم النسيم مصر تحذر من مخاطر عملية عسكرية إسرائيلية محتملة بمنطقة رفح الفلسطينية وزير الزراعة يترأس اجتماعات الجمعية العمومية للمركز العربي لدراسات المناطق الجافة والأراضي القاحلة ” أكساد ” بالعاصمة السعودية الرياض ”الطرق والكباري” : تخصيص خط ساخن وأرقام هواتف وواتساب لتقي شكاوى وبلاغات المواطنين بشأن تأمين سلامة الطرق ومنع التعديات عليها رئيس الوزراء يهنئ أبناء مصر الأقباط داخلها وخارجها بمناسبة الاحتفال بعيد القيامة المجيد ”الرعاية الصحية” تعلن نجاح مجمع الإسماعيلية الطبي كأول مجمع طبي مصري متكامل شكري يستقبل وزير خارجية فرنسا شائعة.. إصدار قرار بإتمام صفقة بيع محطة جبل الزيت لتوليد الكهرباء بطاقة الرياح لمستثمرين أجانب بقيمة لا تتناسب مع ما تم إنفاقه...

منذ الساعات الأولى لصباح اليوم..

وزير الطيران المدني يباشر سير العمل من مقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة

باشر اليوم الفريق محمد عباس حلمى وزير الطيران المدنى سير العمل وإجراءات انتقال العاملين بالوزارة إلى المقر الجديد بالحى الحكومى والذى يأتي فى إطار الاستعدادات الجارية نحو الانتقال بشكل شامل ونوعي إلى العاصمة الإدارية الجديدة وفقًا لتوجيهات القيادة السياسية.

هذا وقد قام وزير الطيران بممارسة مهام اعماله من مكتبه بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، كما عقد اجتماعا مع عدد من قيادات بالوزارة أكد خلاله على أن الانتقال إلى العاصمة الإدارية الجديدة يمثل نقلة نوعية وإداريه تسهم في تطوير أداء الجهاز الإداري للدولة وتحسين الخدمات المقدمة ، وبداية لعصر جديد من العمل الحكومي المتطور .

كما حرص الفريق محمد عباس بالمرور على كافة العاملين بديوان الوزارة فى الأقسام والإدارات والقطاعات المختلفة للاطمئنان على ممارسة سير العمل، ومدى توفير كافة التيسيرات وسبل الدعم الكامل لهم تمهيدًا للانتقال الكامل إلى المقر الجديد بالعاصمة الإدارية.

ووجه سيادته بأهمية مواصلة العمل على قدم وساق والحرص على تطوير الأداء ومواكبة التطورات الحديثة بما يليق بالجمهورية الجديدة والطفرة التنموية التي تشهدها الدولة المصرية فى الفترة الحالية خاصة ان المقر الجديد للوزارة يتمتع بأفضل التقنيات وأحدث النظم التكنولوجية العالمية لمواكبة تطورات الحكومة الذكية لتوفير الخدمات المتميزة والتحول الرقمى