الأحد 19 مايو 2024 مـ 09:13 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أي خبر
أي خبر
أي خبر
رئيس مجلس الإدارةشريف إدريسرئيس التحريرمحمد حسن
إطلاق المنظومة الإلكترونية لطلبات التصالح في مخالفات البناء.. غداً التربية والتعليم تعلن انطلاق المسابقة الوطنية لشباب المبتكرين من طلاب التعليم ما قبل الجامعي غدا الثلاثاء هيئة الرعاية الصحية تطلق فاعليات المؤتمر العلمي الأول لفرع الهيئة العامة للرعاية الصحية بالإسماعيلية الصحة تكثف الخدمات الطبية والتوعوية بالحدائق والمتنزهات بجميع محافظات الجمهورية مواقع إستلام القمح تفتح أبوابها أمام المزارعين خلال إجازة شم النسيم مصر تحذر من مخاطر عملية عسكرية إسرائيلية محتملة بمنطقة رفح الفلسطينية وزير الزراعة يترأس اجتماعات الجمعية العمومية للمركز العربي لدراسات المناطق الجافة والأراضي القاحلة ” أكساد ” بالعاصمة السعودية الرياض ”الطرق والكباري” : تخصيص خط ساخن وأرقام هواتف وواتساب لتقي شكاوى وبلاغات المواطنين بشأن تأمين سلامة الطرق ومنع التعديات عليها رئيس الوزراء يهنئ أبناء مصر الأقباط داخلها وخارجها بمناسبة الاحتفال بعيد القيامة المجيد ”الرعاية الصحية” تعلن نجاح مجمع الإسماعيلية الطبي كأول مجمع طبي مصري متكامل شكري يستقبل وزير خارجية فرنسا شائعة.. إصدار قرار بإتمام صفقة بيع محطة جبل الزيت لتوليد الكهرباء بطاقة الرياح لمستثمرين أجانب بقيمة لا تتناسب مع ما تم إنفاقه...

انتهاء زيارة وفد الاتحاد الأوروبي لهيئة الدواء المصرية

أعلنت هيئة الدواء المصرية، انتهاء زيارة وفد الاتحاد الأوروبي والمفوضية الأوروبية بالقاهرة، والتي استمرت لمدة أسبوع؛ لبحث سبل التعاون المشترك مع الهيئة، بصفتها هيئة رقابية رائدة في المنطقة، وشريكا أساسيا للاتحاد الأوروبي في مجال المستحضرات والمستلزمات الطبية.

وأعرب الدكتور تامر عصام رئيس الهيئة عن تطلعه إلى تحقيق مزيد من التعاون بين هيئة الدواء المصرية وهيئات الدواء المناظرة لها في الإتحاد الأوروبي؛ لدعم بناء القدرات المؤسسية والرقابية للهيئة، وزيادة القدرات الفنية، وفتح آفاق جديدة للتعاون مع الجهات الأوروبية؛ لدعم مكانة الهيئة دوليا، وتعزيز قدرة قطاع الدواء المصري، وزيادة الصادرات المصرية.

وخلال الزيارة، تم عقد عدة اجتماعات، والاطلاع على كافة وظائف الهيئة الرقابية، وعرض الأنشطة الخاصة بالمستحضرات الصيدلية والمستلزمات الطبية ، بالإضافة إلى ,الوظائف ذات الصلة بالمستحضرات الحيوية والدراسات الإكلينيكية من حيث القوانين والقواعد الحاكمة وإجراءات العمل.

وأشاد الخبراء بالمستوى الفني والرقابي للهيئة وكوادرها، وأبدوا إعجابهم بمستوى التناغم والتنسيق بين الإدارات المختلفة بالهيئة، موضحين أن الهيئة تماثل نظائرها بدول الاتحاد الأوروبي.

جاء ذلك في إطار حرص هيئة الدواء المصرية على التعاون مع السلطات الرقابية الدوائية المرجعية، ومد جسور التواصل مع كافة دول الاتحاد الأوروبي، وتأكيداً لسياسة الباب المفتوح التي تنتهجها الدولة المصرية