الأحد 19 مايو 2024 مـ 09:25 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أي خبر
أي خبر
أي خبر
رئيس مجلس الإدارةشريف إدريسرئيس التحريرمحمد حسن
إطلاق المنظومة الإلكترونية لطلبات التصالح في مخالفات البناء.. غداً التربية والتعليم تعلن انطلاق المسابقة الوطنية لشباب المبتكرين من طلاب التعليم ما قبل الجامعي غدا الثلاثاء هيئة الرعاية الصحية تطلق فاعليات المؤتمر العلمي الأول لفرع الهيئة العامة للرعاية الصحية بالإسماعيلية الصحة تكثف الخدمات الطبية والتوعوية بالحدائق والمتنزهات بجميع محافظات الجمهورية مواقع إستلام القمح تفتح أبوابها أمام المزارعين خلال إجازة شم النسيم مصر تحذر من مخاطر عملية عسكرية إسرائيلية محتملة بمنطقة رفح الفلسطينية وزير الزراعة يترأس اجتماعات الجمعية العمومية للمركز العربي لدراسات المناطق الجافة والأراضي القاحلة ” أكساد ” بالعاصمة السعودية الرياض ”الطرق والكباري” : تخصيص خط ساخن وأرقام هواتف وواتساب لتقي شكاوى وبلاغات المواطنين بشأن تأمين سلامة الطرق ومنع التعديات عليها رئيس الوزراء يهنئ أبناء مصر الأقباط داخلها وخارجها بمناسبة الاحتفال بعيد القيامة المجيد ”الرعاية الصحية” تعلن نجاح مجمع الإسماعيلية الطبي كأول مجمع طبي مصري متكامل شكري يستقبل وزير خارجية فرنسا شائعة.. إصدار قرار بإتمام صفقة بيع محطة جبل الزيت لتوليد الكهرباء بطاقة الرياح لمستثمرين أجانب بقيمة لا تتناسب مع ما تم إنفاقه...

في أحدث قرارات اللجنة العليا لاعتماد المنشآت الصحية

اعتماد مستشفى تخصصي بالأقصر وتسجيل مستشفى الطوارئ بمجمع الجلاء العسكري و3 وحدات طب أسرة بالإسماعيلية والسويس

أعلن الدكتور/ أحمد طه، رئيس الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية GAHAR اليوم عن أهم القرارات الصادرة عن اللجنة العليا لاعتماد المنشآت الصحية حيث تضمنت اعتماد مستشفى حورس التخصصي بالأقصر، ووحدة طب أسرة السعيدية بالإسماعيلية، ومركز ايفين لعلاج الأوردة بمحافظة الاسكندرية.

وأضاف رئيس هيئة الاعتماد والرقابة الصحية أن موافقة اللجنة على تسجيل واعتماد المنشآت الصحية يتم بناءا على تقارير المراجعين الخاصة بتقييم المنشآت وفقا لأدلة معايير الاعتماد الوطنية الصادرة عن الهيئة والحاصلة على الاعتماد الدولي من (الاسكوا).

وشملت قرارات اللجنة كذلك تسجيل مستشفى الطوارئ والحوادث بمجمع الجلاء العسكري بمحافظة القاهرة، وكذلك منح شهادات التسجيل لكل من: وحدة طب أسرة شندورة، ووحدة طب أسرة السلام 1 بمحافظة السويس.

جدير بالذكر أن هيئة الاعتماد والرقابة الصحية تتيح من خلال موقعها الالكتروني www.gahar.gov.eg أدلة معايير GAHAR لمختلف أنواع المنشآت الصحية باللغتين العربية والانجليزية، وفيديوهات تعريفية، إلى جانب خدمات الدعم الفني للمنشآت الصحية الراغبة في الحصول على شهادة التسجيل أو الاعتماد سواء من خلال الزيارات الميدانية او الدعم عن بعد، فضلا عن أدوات التقييم الذاتي لتقييم المنشآت الصحية لمتطلبات التسجيل أو لمعايير الاعتماد والتي يتيحها الموقع مجانا.

للاطلاع علي المنشآت الصحية المسجلة / المعتمدة لدي الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية يرجي زيارة الرابط: https://bit.ly/2W7bqcz