الإثنين 24 يونيو 2024 مـ 03:29 مـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
أي خبر
أي خبر
أي خبر
رئيس مجلس الإدارةشريف إدريسرئيس التحريرمحمد حسن
وزير الأوقاف يشهد انطلاق توزيع الدفعة الأولى من لحوم الأضاحي من مجزر البساتين بالقاهرة وزير الصحة يستعرض الاستراتيجية الوطنية للسكان والتنمية ويثمن جهود الجهات المشاركة في تنفيذها الخارجية تخصص فرق عمل قنصلية ميدانية بمكة والمشاعر المقدسة تعمل للبحث عن المواطنين المصريين المفقودين داخل المستشفيات جندي: حماية الشباب أولوية قصوى لنا.. والجمهورية الجديدة تحمل على عاتقها التدريب والتأهيل وتوفير البدائل الآمنة للهجرة غير الشرعية الكاتب الصحفي محمد إمام يكتب .. ”وزير إنسان” وزيرة الهجرة : ”المصريين بالخارج” ركيزة أصيلة من ركائز الأمن القومي صناع الخير تنهي استعداداتها لتنفيذ مبادرة ”صك الاضحية” لتوصيل لحوم الأضاحي لمستحقيها بداية جديدة في شكل مؤسسي لزيادة حجم المشروعات وتوسيع قاعدة المساعدات المقدمة للفئات الأكثر احتياجاً شباب التحالف الوطني يشاركون في البرنامج التدريبي ”مودة” التحالف الوطني: توزيع 32 رأس ماشية عشار على 16 أسرة في قرية بني رافع بأسيوط محمد إمام يكتب .. ”حفظ الله مصر” مقرر لجنة الصناعة : الأمن القومي وتأثير الوضع السياسي علي الداخل المصري والأوضاع الاقتصادية أهم الملفات

لخدمة أهالي الدلتا وبالتعاون مع جامعة السلام 

”حياة كريمة” : بروتوكول لتقديم الخدمات الطبية وتطوير قدرات الشباب لتأهيلهم لسوق العمل

وقعت مؤسسة حياة كريمة بروتوكول التعاون مع جامعة السلام بمحافظة الغربية للعمل على تنمية المجتمع حيث أنه سيتم عقد العديد من البرامج التدريبية بمختلف كليات الجامعة والهادفة إلى تنمية وتطوير قدرات الشباب، لتأهيلهم لأسواق العمل خاصة المجالات التي تقدمها الجامعة بالمجان بالإضافة إلى تقديم الخدمات الطبية والعلاجية من خلال العيادات الخارجية الخاصة بكليات طب الفم والأسنان والعلاج الطبيعي لكل محافظات الدلتا.

وقد شمل البروتوكول الخدمات التي تقدمها كلية الفم والأسنان ومنها وحدات (عيادة الطوارئ والتشخيص – عيادة جراحة الفم والتخدير – عيادة علاج الجذور – عيادة اللثة – عيادة الأطفال – التركيبات الثابتة – عيادة الحشو)، بالإضافة إلى التشخيص والعلاج للحالات العادية وحالات الطوارئ لجراحات الفم وعلاج اللثة والجذور للأطفال والكبار، كذلك تقديم كافة خدمات التشخيص والأشعة، وعلاج اللثة، الحشو، حشو أسنان الأطفال، الخلع، فضلاً عن التركيبات بأنواعها، علاج الجذور، العمليات الكبرى والصغرى، عمليات زراعة العظام، عمليات زراعة الأسنان.

إضافة إلى الخدمات التي تقدمها كلية العلاج الطبيعي والتي تتضمن الكشف والتقييم، تقديم الخدمات العلاجية وتشمل (الأشعة تحت الحمراء، فوق البنفسجية، الموجات الصوتية، التنبيه الكهربائي والتمرينات العلاجية).

الجدير بالذكر أنه سيتم تنظيم الندوات والمؤتمرات والبرامج التوعوية اجتماعيا وثقافياً وطبياً بهدف تثقيف المواطنين ورفع الوعي لديهم داخل كليات الجامعة وللتعريف بأنشطة حياة كريمة ودورها المجتمعي، كذلك تسيير وتنظيم القوافل الطبية وتقديم الخدمات الطبية خاصة للأمراض المتوطنة والمزمنة.

يأتي هذا التعاون بين مؤسسة حياة كريمة والجامعة لتعزيز مفهوم الصحة والشئون الوقائية ومواجهة الأمراض المتوطنة، وتأكيد الرغبة في خلق بيئة صحية خاصة في مجال مكافحة التلوث والحفاظ على البيئة من خلال حملات التوعية والندوات المختلفة.

تعمل مؤسسة حياة كريمة على مواصلة عقد البروتوكولات التي تخدم جميع فئات المجتمع مع الجهات والمؤسسات التي يمكن من خلالها تلبية احتياجات المواطنين وتوفير كافة سبل الدعم والمساعدة للمواطن المصري لتوفير حياة كريمة له.