الإثنين 24 يونيو 2024 مـ 05:26 مـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
أي خبر
أي خبر
أي خبر
رئيس مجلس الإدارةشريف إدريسرئيس التحريرمحمد حسن
وزير الأوقاف يشهد انطلاق توزيع الدفعة الأولى من لحوم الأضاحي من مجزر البساتين بالقاهرة وزير الصحة يستعرض الاستراتيجية الوطنية للسكان والتنمية ويثمن جهود الجهات المشاركة في تنفيذها الخارجية تخصص فرق عمل قنصلية ميدانية بمكة والمشاعر المقدسة تعمل للبحث عن المواطنين المصريين المفقودين داخل المستشفيات جندي: حماية الشباب أولوية قصوى لنا.. والجمهورية الجديدة تحمل على عاتقها التدريب والتأهيل وتوفير البدائل الآمنة للهجرة غير الشرعية الكاتب الصحفي محمد إمام يكتب .. ”وزير إنسان” وزيرة الهجرة : ”المصريين بالخارج” ركيزة أصيلة من ركائز الأمن القومي صناع الخير تنهي استعداداتها لتنفيذ مبادرة ”صك الاضحية” لتوصيل لحوم الأضاحي لمستحقيها بداية جديدة في شكل مؤسسي لزيادة حجم المشروعات وتوسيع قاعدة المساعدات المقدمة للفئات الأكثر احتياجاً شباب التحالف الوطني يشاركون في البرنامج التدريبي ”مودة” التحالف الوطني: توزيع 32 رأس ماشية عشار على 16 أسرة في قرية بني رافع بأسيوط محمد إمام يكتب .. ”حفظ الله مصر” مقرر لجنة الصناعة : الأمن القومي وتأثير الوضع السياسي علي الداخل المصري والأوضاع الاقتصادية أهم الملفات

سمر نديم: بدأت تحقيق حلمي في طريق الخير

نشرت الإعلامية سمر نديم فيديو جديد من خلال صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك تفاجئ متابعيها بفرحتها في تحقيق حلمها .

وشاركت نديم متابعيها فرحة استلامها قطعة أرض لبناء مسجد ودور وفي البداية أوضحت نديم سر تكتمها وعدم إعلانها عن الارض قائله: لقد مررت بالعديد من المواقف الصعبه ولم أكن متأكده من اخذي للتصاريح، ولكن طول الوقت كان لدي يقين بالله حتى حققت حلمي واستلمت الارض.


واكملت نديم انا وصلت لحلمي وحلم كل مصري بأخذي ارض الخير اللى هبني عليها مسجد ودور رعاية للمشردين بلا مأوى انا قولت هقضي على ظاهرة التشرد الموجودة حتى لا يصبح هناك مشرد فى شوارع مصر سواء سيده أو رجل او طفل واوفر لهم حياه كريمه .

واوضحت أنها لا تمتلك قطعة الأرض ولكنها ملك الدولة مخصصه لبناء مجمع خيري ل أواء المشردين كبار السن من الشوارع، هنا هيتبنى قصر للخير وانا هيكون ليا قصر برضو بس في الجنه.


واشارت نديم انها قامت بوضع يفطه على قطعة الأرض التى استلمتها من وزارة الإسكان مكتوب عليها " مجمع زهرة مصر الخدمي"، كما أعلنت ايضا أنها استلمت تصاريح البناء والحفر.

وناشدت اهل الخير من شركات المقاولات في مساعدتها على بناء هذا المجمع لوجه الله تعالى.

وقدمت الشكر ل وزير الإسكان الدكتور عاصم الجزار، وكل المسؤولين في مصر على مساعدتهم لها في فعل الخير. للمشردين بلا مأوى.