الثلاثاء 23 أبريل 2024 مـ 10:06 مـ 14 شوال 1445 هـ
أي خبر
أي خبر
أي خبر
رئيس مجلس الإدارةشريف إدريسرئيس التحريرمحمد حسن
ممثل برنامج الأمم المتحدة الانمائي يشيد بالتعاون مع جهاز تنمية المشروعات للمساهمة فيما يحققه الاقتصاد المصري من إنجازات وزير النقل يبحث مع نظيره الليتواني زيادة مجالات التعاون المشترك في قطاعات النقل المختلفة وزير العمل يشهد بروتوكول تعاون بين مديريتي ”العمل” و”التربية والتعليم” لتأهيل ”الشباب السيناوي” لسوق العمل . مجلس إدارة الهيئة يهنئ القوات المسلحة الباسلة بمناسبة الذكرى الثانية والأربعين لعيد تحرير سيناء مصر ترحب بالاتفاق بين أرمينيا وأذربيجان ”البيئة” تحذر كبار السن وأصحاب الأمراض الصدرية من الخروج فى الهواء الطلق لتجنب الأثار السلبية الناتجة عن سوء جودة الهواء رئيس الوزراء يتابع جهود زيادة الاحتياطي الاستراتيجي من السلع الأساسية وزير الصحة يعقد اجتماعاً لمتابعة آخر مستجدات المشروع القومي لتنمية الأسرة المصرية وزير التنمية المحلية يستقبل محافظ مطروح لمتابعة موقف تنفيذ المشروعات التنموية والملفات الخدمية علي أرض المحافظة إستمرار عمل المطاحن ومخابز الخبز البلدي المدعم خلال أيام عيد الفطر وزير الصحة يترأس اجتماع غرفة الأزمات والطوارئ المركزية لمتابعة تطبيق خطة التأمين الطبي لعيد الفطر المبارك وزير الإسكان: 5 مايو..بدء تسليم عمارات الإسكان المتميز ذى الطابع الساحلي بمدينة المنصورة الجديدة

IBM تعلق الإعلانات على X بسبب النازية

تنسحب شركة IBM من X بعد أن تم وضع إعلاناتها جنبًا إلى جنب مع المحتوى المؤيد للنازية على المنصة. وتقول الشركة إنها علقت جميع الإعلانات من الشبكة بعد أن ذكرت مجموعة المراقبة غير الربحية Media Matters أنها عثرت على إعلانات لشركة IBM والعديد من عمالقة التكنولوجيا الآخرين بجوار الميمات المؤيدة للنازية والمشاركات الأخرى التي تروج لهتلر.

وقالت الشركة في بيان: "لا تتسامح شركة IBM مطلقًا مع خطاب الكراهية والتمييز، وقد قمنا على الفور بتعليق جميع الإعلانات على X بينما نحقق في هذا الوضع غير المقبول تمامًا". وقالت شركة كومكاست، التي سلطت شركة ميديا ماترز الضوء على إعلاناتها، لصحيفة فاينانشيال تايمز إنها تدرس الوضع.

صرح أحد المسؤولين التنفيذيين في X لـ Engadget أن المنشورات التي حددتها Media Matters "لن تكون قابلة لتحقيق الدخل بعد الآن" وستظهر مع تصنيفات "الوسائط الحساسة" التي تتطلب من المستخدمين النقر فوق تحذير لعرض المحتوى. وأضافوا أنه "على الرغم من أننا ندرك أنه ليس موضعًا مثاليًا لأي إعلان، إلا أن المنشور لم يحصد سوى "حوالي 8000 ظهور".

ليس من الواضح عدد الحملات التي تأثرت بقرار IBM بتعليق الإعلانات. لكن انسحاب شركة أخرى رفيعة المستوى من المنصة، ولو بشكل مؤقت، يمثل ضربة أخرى لأعمال الإعلانات المتعثرة بالفعل في الشركة.

في منشور على X، قالت الرئيسة التنفيذية ليندا ياكارينو إن "التمييز من قبل الجميع يجب أن يتوقف في جميع المجالات"، على الرغم من أنها لم تشر إلى تقرير IBM أو Media Matters مباشرة. وكتبت: “لقد كان X أيضًا واضحًا للغاية بشأن جهودنا لمكافحة معاداة السامية والتمييز”. "لا يوجد مكان لذلك في أي مكان في العالم، فهو قبيح وخاطئ."