الإثنين 26 فبراير 2024 مـ 10:47 مـ 16 شعبان 1445 هـ
أي خبر
أي خبر
أي خبر
رئيس مجلس الإدارةشريف إدريسرئيس التحريرمحمد حسن
في إطار الجهود المصرية لحلحلة الأزمة السورية، وزير الخارجية يجتمع مع المبعوث الأممي الخاص إلى سوريا وزيرة الثقافة تُكرم الفائزين بملتقى الشارقة الثقافي تقديرًا لعطائهم الفكري الُمتميز وزيرة الهجرة تشارك في فعاليات الجلسة الافتتاحية للدورة 71 لمؤتمر ومعرض المجلس الدولي للمطارات الإفريقية وزير الخارجية يلتقي مع نظيره الأردني دكان الفرحة يصل إلى محافظتي المنوفية والشرقية الحوار الاقتصادي يعقد جلسة متخصصة مغلقة حول غلاء الأسعار وارتفاع معدلات التضخم وفقدان السيطرة على الأسواق وزيرا الزراعة والسياحة يشاركان في الجلسة المتخصصة المغلقة تحت عنوان المعوقات التي تواجه الإنتاج والتصدير ”الصناعة-الزراعة-السياحة” الفنان محمد الحناوي ”قطمة” في مسلسل فراولة بطولة نيلي كريم صندوق تحيا مصر يطلق المرحلة الثالثة من قوافل أبواب الخير وزير قطاع الأعمال العام يتابع الموقف التنفيذي لأعمال تطوير مجمع مصر للغزل والنسيج وصباغي البيضا بكفر الدوار وزير الصحة يتابع تداعيات غرق معدية بمنطقة نكلا في محافظة الجيزة وزير التجارة والصناعة يتوجه للعاصمة الإماراتية أبو ظبي للمشاركة في فعاليات المؤتمر الوزاري الثالث عشر لمنظمة التجارة العالمية

مؤتمرات حاشدة لدعم وتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في القاهرة والمحافظات

نظم عدد من الأحزاب والنقابات والجهات الداعمة للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، عدد من المؤتمرات الحاشدة في القاهرة والمحافظات، لدعم المرشح في الانتخابات الرئاسية 2024.

نستعرض معاً أبرز فعاليات الجهات الداعمة للمرشح عبد الفتاح السيسي.

⚫ حزب مستقبل وطن

- تحت عنوان "حبيب المصريين" وبحضور رئيس الحملة الانتخابية للمرشح عبد الفتاح السيسي والالاف من الداعمين والمؤيدين مستقبل وطن الإسكندرية ينظم مؤتمرا حاشدا لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية القادمة بالمدينة الشبابية بأبي قير.

⚫ حزب حماة الوطن

- نظمت أمانة محافظة الجيزة بحزب حماة الوطن ندوة تثقيفيه بعنوان "مهارات الاتصال السياسي" معلنين دعمهم الكامل للسيد المرشح عبد الفتاح السيسي، كما قامت الأمانة بعرض إنجازات المرشح في الفترة السابقة منذ 2014 وحتى الآن.

- كما نظمت أمانة مركز الشواشنة بمحافظة الفيوم مؤتمرا حاشدا لإعلان دعمها الكامل للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي وذلك من أجل استكمال مسيرة الإنجازات، كما أكدوا أيضا علي أهمية المشاركة الايجابية و الفعاله في الاستحقاق الرئاسي القادم.

- عقدت أمانة محافظة الفيوم بالحزب بمركز سنهور مؤتمرا حاشدا لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي من أجل التأكيد على الوقوف بجانب الدولة المصرية واستكمالا لمسيرة الانجازات.

⚫ حزب الاتحاد

- نظمت أمانة محافظة الإسكندرية بحزب الاتحاد ندوه تثقيفيه فينه بعنوان "الوعي السياسي والمشاركة" كان الهدف منها تشجيع الحشود علي المشاركة في العملية الانتخابية.

⚫ حزب الإصلاح والنهضة

- نظمت أمانة حزب الإصلاح والنهضة بمحافظة الإسكندرية مؤتمرا نسائياً حاشدًا ضمن مبادرة مصر تختار الرئيس لزيادة وعي السيدات وتشجيعهم علي المشاركة الفعاله في العملية الانتخابية وتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية 2024.

- ‏نظمت أمانة حزب الإصلاح والنهضة بمحافظة البحيرة مبادرة مصر تختار الرئيس وعقدت مجموعة من اللقاءات مع القيادات الطبيعية النسائيه من أجل حثهم علي المشاركة ونشر الفكر الإيجابي بين الأهالي وإعلان تأييد المرشح عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية 2024.

⚫ حزب الحرية المصري

- نظمت أمانة المرأة بحزب الحرية المصري بتنظيم مؤتمرا جماهيريا حاشدًا للتوعية بضرورة وأهمية المشاركة في العملية الانتخابية القادمة ودعم المرشح عبدالفتاح السيسي.

⚫ النقابة العامة للعاملين بالغزل والنسيج

- عقدت النقابة العامة للعاملين بالغزل والنسيج مؤتمر حاشد بمحافظة دمياط لدعم المرشح عبد الفتاح السيسي والتأكييد على المشاركة الايجابية في الانتخابات الرئاسية القادمة.

⚫ التيار الإصلاحي الحر

عقد التيار الإصلاحي الحر، مؤتمرا جماهيريا حاشدا، بمدينة طلها في محافظة الدقهلية، لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية، التي ستجري الشهر المقبل.